CoMceNTeR
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

CoMceNTeR

For All users
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
** العضـــو (عصفورة امورة) الممـــــيز **
** الموضـــوع (من أقوال "جبران خليل جبران" ) الممــــيز **
** المشــــرف(اكليل الورد) الممـــيز **

شاطر | 
 

 أول حوار مع ناصيف زيتون بعد البرايم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gнმяმრ
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

حالة المزاج : مبسوطة
الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 187
نقاط : 470
مشكور : 29
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: أول حوار مع ناصيف زيتون بعد البرايم   الأحد يونيو 06, 2010 11:17 am

أول حوار مع ناصيف زيتون بعد البرايم

ناصيف زيتون" في اول حوار مع "النشرة" بعد نيله لقب "ستار اكاديمي 7"
05 حزيران 2010 أندريه داغر -



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] واخيراً وبعد طول انتظار ومتابعة دقيقة لأدق تفاصيل حياتهم اليومية عبر قناة نغم، اُسدل الستار عن الموسم السابع من البرنامج الاكثر جماهيرية في العالم العربي "ستار اكاديمي" بفوز السوري "ناصيف زيتون" بلقب "نجم ستار اكاديمي 7 " واتى الفوز ليؤكد مصداقية البرنامج حيث اجمع الكل على ان "ناصيف" هو من يستحق اللقب هذا العام نظراً لما يتمتع به من صوت قوي وحضور وكاريزما خصوصاً بالأداء الحي مع الفرقة الموسيقية حيث ألهب مسرح الاكادمية في اخر برايم عندما قدّم معها اغنية العملاق وديع الصافي "رمشة عينك" التي ارفقها بموال "ولو" الذي اداه بحرفية عالية جداً، فبداوكأنه نجم من نجوم المسارح.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البرايم كان مبهراً بامتياز ومن كل جوانبه وهذا ليس بغريب على هذا البرنامج الذي عودنا من 6 سنوات وهذه السابعة ان يكون حديث الناس من اول برايم وحتى اخر برايم.
تميزت اطلالات الفنان "وائل كفوري" الثلاث بالعفوية والبساطة فكان مبتسماً وادى اغنياته الى جانب الطلاب بطريقة سلسلة ولذيذة وكأنه اراد ان لا يربكهم في اخر استحقاق لهم, فأطلق أغنية جديدة أداها لأول مرّة على مسرح "ستار أكاديمي" تحمل عنوان "ما رجعت إنت"، كما غنّى" لو حبنا غلطة" و" حكم القلب" مع محمد رمضان.


وكذلك النجمة "إليسا" التي تميزت بثلاث اطلالات رائعة وكانت فساتينها حديث اهل الصحافة وغنّت من ألبومها الجديد "لو فييّ" و "سلّملي عليه" مع أسمى و"عبالي حبيبي" مع بدريّة، و"ما عاش ولا كان" بطريقة منفردة.

اذاً وبعد إنتظار اربعة اشهر, تقدّم الطلاب لمواجهة تصويت الجمهور لآخر مرة, هذا التصويت الذي يقرّر من هو نجم "ستار أكاديمي 7", فكانت النسبة الاكبر لـ"ناصيف زيتون" 65.21% و 24.08% للعراقية "رحمة السباهي" التي كانت الغائب الابرز عن هذا البرايم ولم نراها سوى بأغنية واحدة "طلع فيي هيك" حيث حُرمت من الغناء مع "اليسا" وتم الاستعاضة عنها بالمشتركتين "اسما" و"بدرية" التي اثبتت كل واحدة منهنّ انها مشروع نجمة مستقبيلة و10.71% للأردني "محمد رمضان" المنافس الابرز على اللقب.

وبالعودة الى كواليس البرايم كانت قد تردّدت قبل ايام معلومات تفيد بان النجمة "اليسا" لن تسمح للطالبة "رحمة" بالغناء معها في البرايم على خلفية تقليدها لها بطريقة مستفزة في صف المسرح وهذا ما حصل فعلاً, وكُنت قرّرت ان لا ادخل في هذا الموضوع لولا انني رأيت وسمعت الكل يتحدث فيه علناً وليس سراً واذا لم اكتبه انا سيكتبه الزملاء الصحافين عبر مطبوعاتهم.

وفي آخر لوحة غنائية للبرايم الأخير من الموسم وقبل اعلان النتائج بلحظات, إجتمع طلاب المرحلة النصف نهائية والنهائية من "ستاراكاديمي 7 " زينة ، باسل ،عزوز، سلطان،طاهرة، شكري، ميرال، رامي، جاك،ريان،اسما، بدرية، بالاضافة الى المثلث الذهبي التي يتمثل برحمة ، ناصيف ورمضان، وادوا أغنية "مهما يتجرّح بلدنا" للفنان الراحل زكي ناصيف بتحية موحدة للوطن العربي كله.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكان لموقع "النشرة" هذا الحديث مع نجم ستاراك7 "ناصيف زيتون" وبعض من زملائه في مطعم "مهنا" في السهرة التي دعت اليها قناة الـ"ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " و "روتانا للخدمات الإعلانيّة RMS " أهل الصحافة العربيّة واللبنانيّة، إحتفالاً بالفوز وانتهاء الموسم السابع والذي حضره المشتركين والاساتذة واهل الصحافة بعد البرايم مباشرةً واستُقبل فيها "ناصيف" بزفة سورية اتت خصيصاً لتشاركه الفرحة.
ناصيف: اتمنى ان اكون قد الحمل
مبروك "ناصيف" لقب ستار اكاديمي 7 لمن تهدي فوزك اليوم؟
الله يبارك فيك وشكراً لكل من دعمني ووقف الى جانبي وآمن بموهبتي، واهدي فوزي لاهلي ولبلدي سوريا ولبلدي الثاني لبنان الذي احتضنني ولم يقصّر معي بشيء طوال فترة اقامتي في الاكادمية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل كنت تتوقع الفوز باللقب؟
في الحقيقة لا ولكنني طبعاً كنت اتمنى الفوز كغيري من الطلاب خصوصاً من وصلوا الى المرحلة النهائية رمضان ورحمة، فكلنا سعينا الى نيل اللقب واجتهدنا وعملنا بكد وجهد للوصول الى هذا اليوم الرائع.
انت اول مشترك على مدار السنوات السبع يغني مباشرةً مع فرقة حية على المسرح، ألم يكن هذا دليلك للفوز؟

المغنى الذي اديته خصوصاً المواويل كان يتطلب وجود فرقة موسيقية ليأخذ حقه لانه لن يظهر بنفس الجمال اذا قدمناه على طريقة "-1" لا اكثر ولا اقل وهذا لا يدل على شيء اخر خصوصاً مع تميز كل المشتركين في هذه الدفعة من ستاراك بشهادة الجميع، فهي كانت الاقوى من حيث جمال الاصوات وقوة المواهب، فلم يكن سهلاً التكهن بهوية الفائز لهذا العام حتى في المراحل الاخيرة.

هل سيحمّلك اللقب مسؤولية؟

طبعاً وستكون مسؤولية صعبة واتمنى ان اكون "قد الحمل" وان ابقى متواضعاً وان اقدم ما يرضي الجمهور ويرضي طموحاتي في عالم الفن وان اكون عند حسن حظ الجميع.

رحمة: ظُلمت بسبب "إليسا"

هل تعتبرين نفسك ظلمت في البريم الاخير؟

نعم والسبب "إليسا" فهي انزعجت لاني قلدتها في صف المسرح مع الاستاذ ميشال جبر، وفي الاكاديمية يعلمون اني اجيد تقليد الاشخاص المميزين و"اليسا" بالنسبة لي من الاشخاص المميزين وقلدتها لاني احبها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الم يتضمن تقليدك لها نوع من الاستفزاز في بعض الحركات؟

لا لم استفزها ولم استهزئ بها فقلدت العديد من الشخصيات المهمة وهي واحدة منهم.

محمد رمضان: أنا ورحمة سنبقى أصدقاء

رمضان حققت حلمك بعد 6 سنوات بدخولك الاكادمية بالموسم السابع والبقاء للبرايم الاخير, ما هو شعورك الآن وانت كنت على بعد خطوة واحدة من حمل اللقب؟

انا سعيد جداً بما حققته في الاكادمية فأجتزت جميع المراحل بنجاح وهذا كله بفضل ربي ، وفرحتي كبيرة جداً وكأنني نلت اللقب بالفعل, وما حدث معي كان اكثر من رائع.
هل حزنت او شعرت بالظلم لانك لم تحصد اللقب؟
لا طبعاً فأنا لست حزيناً ولم اشعر بظلم او بعدم رضى ابداً وابارك لـ"ناصيف" على فوزه لانه فعلا يستحق اللقب واتمنى التوفيق للجميع لانهم كلهم نجوم ويملكون مواهب مميزة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ما هو مصير علاقة رحمة ورمضان؟
سنبقى اصدقاء وعلى تواصل مستمر فهى اثبتت انها صديقة وفية مع الجميع ومعي تحديداً.
زينة
زينة ماذا تقولين لناصيف بعد ان اصبح نجم ستاراك 7؟
اتمنى له التوفيق من كل قلبي لانه فعلاً يستحق الفوز واتمنى النجاح لي ولاصدقائي في الاكادمية في الحياة العملية التي سنبدأها اليوم ولكن على نطاق اوسع.

رامي الشمالي: لن أدع الشهرة تأكلني
رامي ماذا تقول لموقع "النشرة" الذي دعمك عبر حملة تصويت عندما كنت "نومينه"وحصلت على نسبة عالية جداً نسبةً للبنان ؟

اود ان اشكركم في البداية على دعمكم لي طبعاً ووقوفكم الى جانبي وعلى الحملات التي قمتم بها من اجلي عندما كنت نوميني, وسأكرر ما قلته في البرايم انه وبالرغم من صعوبة التصويت في لبنان الا اني وبفضل دعمكم وتشجيعكم وتشجيع اللبنانيين لي استطعت ان احصل على نسبة عالية جداً وهذا يكفيني.
هل بدأت بالاحساس بطعم الشهرة؟

طبعاً ولكنني لن ادع الشهرة تأكلني.

كل اللبنانين احبوك وكنت مثال الشاب اللبناني صاحب الاخلاق العالية, كيف تلخص هذه التجربة؟

الحمدالله على كل شيء فمهما قلت لن افي اللبنانين حقهم، بعد هذه التجربة احسست انني انتمي الى عائلة كبيرة هي العائلة اللبنانية واحسست انني انتمي الى كل بيت لبناني واتمنى ان اكون قد شرّفت لبنان من خلال هذه المشاركة وهذا وحده اكبر فوز لي.
اجبني بصراحة هل شعرت بالحزن لانك خرجت من البرنامج قبل البرايم الاخير؟

للحقيقة "الهمروجة" التي حصلت عليها عند خروجي كانت بأهمية الفوز باللقب "اللبنانيي بعقدوا".



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدرية
ماذا تقولين عن مشاركتك في ستار اكاديمي 7؟
مشاركة افتخر فيها واود ان اشكر من خلالكم "مدام رولى" وكل القيمين على البرنامج لانهم قدموا لي هذه الفرصة الذهبية في الحياة.
كان لك الحظ بالوقوف الى جانب كبار النجوم على مسرح الاكادمية وفي اغلب الاحيان كانت تكتبت الصحافة انك كنت ابرع منهم, ما تعليقك؟
كل فنان وقف على مسرح ستار اكاديمي هو فنان رائع وصاحب شأن كبير ووقوفي الى جانبهم زادني شرف وخبرة, واشكر الصحافة على رأيها هذا ولكنني لا زلت نقطة صغيرة في بحر هؤلاء النجوم العمالقة, ويلزمني الوقت والخبرة للوصول الى ما وصلوا اليه واتمنى ان اكون قد شرّفت الشعب التونسي والشعب العربي كله من خلال هذه المشاركة التي اضافت لي الكثير.


ملاحظات سريعة:
1- اثنى الكل على جمال ورشاقة وخفة دم "هيلدا خليفة" وعلى روعة فستانها وعلى تفاعلها العفوي مع مجريات البرايم، كان هناك شبه استفتاء بين اهل الصحافة لصالح هيلدا ايضا، فكانت ابرز التعليقات: "ما منتخّيل مذيعة ثانية عم بتقدم ستاراك مطرح هيلدا".
2- في دردشة سريعة مع "اليسا" قبل مغادرتها ادما في الباحة الخارجية للاكاديمية اكدت انها لم تتدخل في موضوع من سيغني معها من الطلاب وتركته لادارة الاكادمية, وقالت: "ربما رحمة لا تحبني فلماذا اجبرها على الغناء معي".
3- كعادتها "رولى سعد" كانت حركة لا تهدأ ولا تستكين ولاحظنا الفرح الظاهر في عينيها وهي تراقب كل الطلاب في ظهورهم على المسرح وخلال الـbreak وفي كل الاوقات.
4- اعلنت "رولى سعد" معدة البرنامج ورئيسة الاكادمية ان ستار اكاديمي 8 سيكون في 2011 وقالت "عندما أشاهد هذا الجمهور الكبير من كافة أنحاء العالم العربي، وعندما أرى أحلام الشباب والصبايا تتحقّق، أعلن أن بعد ستار أكاديمي 7 أكيد سيكون هناك ستار أكاديمي 8 في العام المقبل "، وهذا يلغي كل الاقاويل حول انتقاله الى مكان اخر.

وفي دردشة سريعة معها شكرت موقع "النشرة" على حسن تغطيته للبرنامج هذا العام حيث وصفتها بالتغطية الرائعة.
5- واخيراً لا بد ان نشكر نيكول حداد وانجي ساسين وكل صبايا المكتب الاعلامي في الـlbc، فلا تتخيلون كم يعانون معنا نحن الصحافيين والاعلاميين ودائماً نراهم يبتسمون دون تذمّر حتى ولو "زدناها شوي".
6- ابدعت المشتركة التونسية "بدريّة" في اداء أغنية "جرح تاني" بمرافقة الفرقة الموسيقة.
7- تميزت اللوحات بديكور رائع ليارا عيسى الخوري وبتصميم اروع لاليسار كركلا واللوحات هي: لوحة "Alice in Wonderland " وأغنية "نقيلي أحلى زهرة" تقديم ناصيف, ولوحة "Car" وأغنية "طلّع فيّ هيك" تقديم رحمة, ولوحة "Airplane" وأغنية "وحدي أنا" تقديم محمد رمضان, ولوحة "Single car" وأغنية "شو بيشبهك تشرين" تقديم ناصيف ومحمد رمضان.
8- الصحافة تساءلت عن سر المحبس الموجود في يد وائل كفوري ،وكانت قد وصلتنا في النشرة قبل بضعة ايام معلومة تحفظنا عن نشرها تؤكد ارتباط وائل بفتاة من خارج الوسط الفني نتحفظ عن ذكر اسمها الان،فهل للخاتم علاقة في هذه القصة؟
9- عند اعلنت النتيجة قفزت والدة ناصيف من مكانها في محاولة منها لاختراق الحشود للوصول الى ابنها.
في الختام وبعد ان اطفأت الاكادمية انوارها لتضيء الطريق الفعلي للطلاب على درب النجومية لا بد من كلمة مبروك لـ"ناصيف" الذي استحق اللقب عن جدارة والذي نال جائزة نقدية بقيمة 50.000$ وسيارة رياضية موديل 2010.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول حوار مع ناصيف زيتون بعد البرايم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CoMceNTeR :: سنتر المسابقات التلفزيونية وبرامج الواقع :: ستار اكاديمي Star Academy7-
انتقل الى: